pregnancy

عشرة أفكار تساعدك على خسارة حسابك في أدسنس


لا تستغرب من العنوان.. فهناك الكثير من أصحاب المواقع ساهم بفاعلية في حظر حساب أدسنس الخاص به؛ وبالتالي قررت اختيار هذا العنوان المناسب لتلك الحالات التي تكون هي السبب الرئيسي الفاعل في غلق حساباتها الإعلانية في أدسنس.

سأقدم لك عشر انتهاكات ستتسب في غلق حسابك في أدسنس للأبد بلا رجعة؛ بل وستحظر موقعك أيضا من جوجل فلن تستطيع فتح أي حسابات مستقبلا الأمر الذي سيضيع مجهوك الذي بذلته في موقعك بأخطاء ساذجة كنت في غنىً عنها.


وإليك المخالفات العشر:


ارتكاب مخالفات في حق جوجل

عند وضعك إعلانات جوجل أدسنس في موقعك فأنت أصبحت تحت مجهر المراقبة الدقيقة من جوجل؛ فعليك الحذر الشديد من كل خطوة تفعلها في موقعك.

حاول الابتعاد عن كسر قواعد جوجل أدسنس المشهورة كحشو الكلمات الافتتاحية بكلمات لا علاقة لها بموضوعك أو وضع عناوين غير مناسبة لمحتوى الموضوع لمجرد فقط جذب الزوار.

كل هذه الأشياء لن ينخدع بها جوجل وستؤدي حتماً إلى حظر حسابك؛ فلا تحاول أن تتذاكى عليهم وتصرف بتلقائية وبطريقة لا تضعك موضع الشبهات.


الضغط على إعلاناتك:

مهما كان الإعلان مغريا لك؛ فلا تحاول أبدا الضغط عليه؛ هذه هي أسهل طريقة تساعدك على الحصول على حظر من جوجل أدسنس (إن كنت تريد ذلك فافعلها).

ضغطك على إعلاناتك هي وسيلة من وسائل الغش التي يستطيع جوجل رصدها واصطيادها بسهولة.

لا تدع أحد من المستخدمين لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والمجودين معك في المنزل أو في مكان العمل من الضغط على إعلاناتك؛ وعليك تعليم أطفالك تلك القواعد الهامة حتى لا تفقد حسابك في أدسنس.


إخفاء إعلاناتك

لا تحاول إخفاء إعلاناتك بطريقة ما تخدع زوارك للضغط على الإعلانات دون أن يشعرون (على سبيل المثال تقوم بجعل ألوان الإعلانات مطابقة للون الخلفية الخاص بموقعك) أو تقوم بوضعها في خلفيات ذات صور متشابكة. (فالمعلن لن يقوم بالدفع على إعلان غير مرئي) وهذا أيضا مخالف لقواعد جوجل أدسنس.


التسول للحصول على نقرات

لا توجه دعوات للزوار للنقر على إعلاناتك من خلال وعدهم بمكافآت مالية أو من خلال التلميح بذلك في مواضيعك.

سيتم حظرك فوراً بمجرد القبض عليك متلبساً وأنت تتسول الحصول على نقراتك سواء تم اكتشافك من خلال مواضيعك في موقعك أو من خلال مواضيع قمت بوضعها في مواقع أخرى لا تخصك.


ملحوظة: لا بأس بقيامك بعمل مسابقات في موقعك بصفة عامة ولكنها غير مرتبطة بالنقر على إعلانات أدسنس.


إضافة بعض التعديلات على كود إعلانات أدسنس:

لا تحاول أن تضع بعض التعديلات على أكواد الإعلانات الممنوحة لك من أدسنس؛ وإذا أردت إضافة بعض التعديلات على الألوان مثلا فإن أدسنس يمنحك هذه الفرصة ولكن من خلاله فقط.

· إذا كنت تدون على موقع بلوجر فإن جوجل يمنحك هذه الخاصية من خلال بلوجر نفسه.


استخدام برامج للنقر الذاتي على إعلاناتك:

لا تستعمل أبدا أي من البرامج التي تزيد من عدد زياراتك أو تضخم عدد نقراتك؛ فهذا غش من الدرجة الأولى؛ وجوجل لديها قدرات متطورة جداً لكشف هذه الألاعيب.

وفي المقابل؛ لا تستخدم أشخاصاً حقيقيين للنقر على إعلاناتك؛ عن طريق تبادل النقرات مثلا أو الدفع مقابل النقر؛ فهذا مخالف لسياسة أدسنس أيضا وستكتشفه بسهولة.


إخبارك الناس بما تربح من أدسنس:

موقع جوجل كالطفل المدلل من الصعب إرضاؤه بسهولة؛ وجوجل حساسة جدا في نقطة إخبارك للناس عن كم ما ربحت من إعلاناتها؛ لأنها تظن أنك ستساعد الآخرين في معرفة ثمن الكلمات الافتتاحية؛ الأمر الذي سيضرها مع المعلنين الذين يستخدمون جوجل ادووردز (Google Adwards). فلا تقدم أي معلومة عامة على الإنترنت من هذا القبيل فهذا سيعرضك لخطر الحظر بلا شك.


إنشاء صفحات مخصوصة لإعلانات أدسنس:

هذا الأمر مخالف تماماً لأدسنس؛ ويجب عليك عند إنشاءك مدونة أن تهتم فقط بمحتوى مدونتك وليس الإعلانات. يجب عليك تجنب كتابة الجمل الفارغة من أجل توليد الكلمات الافتتاحية؛ وتجنب اللت والإطالة بلا داعي من أجل خلق مزيد من الصفحات. باختصار يجب أن يكون محتوى مدونتك مناسب تماما لفكرة المدونة.


إضافة محتويات لا يقبلها جوجل:

لا تندهش!.. فهناك محتويات فعلا لا يقبلها جوجل وهو لديه سياسة صارمة في ذلك.

ومن بين المواضيع التي لا يقبلها جوجل أدسنس المواضيع التي تروج للأشياء التالية:

1- الكحول بأنواعه.

2- بعض الأسلحة النارية

3- التبغ والمخدرات

4- محتويات انتهاك الملكية



ابتكار أي وسيلة غش أخرى

ما ذكرناه ليس بأي حال من الأحوال هو كل شيء؛ بالتأكيد مادام الشيطان موجود فسيمنح الناس طرق أخرى للغش والخداع؛ لا تحاول أن تجرب عموما أي طريقة تشعر أنها غير مشروعة وفيها غش وخداع للجوجل.

وعليك أن تدرك جيدا أن جوجل ليس من السهل خداعها؛ فشركة ضخمة مثل جوجل لديها من الأدوات والبرامج امتطورة التي تستطيع بها اكتشاف ما يضر مصالحها. فبالتأكيد جوجل لن تضحي بسمعتها ولا بالملايين التي تدخل حساباتها شهريا من أجلك أنت. وبالتالي عليك أن تعي أنها تتخذ كافة التدابير والاحتياطات التي تحميها وتحمي مصالحها وتحمي أيضا مصالح عملائها.


وكما قلنا إن أفضل وسيلة للحصول على دخل جيد من إعلانات أدسنس هو إنشاء محتوى جيد وقوي لكون له تأثير في محركات البحث.


عليك بذل جهدك ووقتك في خلق أفكار جديدة لمحتواك بدلاً من ابتكار وسائل للغش تضرك ولا تنفعك.

6 التعليقات

انقر هنا لـ التعليقات
3 يونيو، 2017 2:51 م ×

خدمات تسليك المجارى المسدودة ضمن المنازل، بأفضل الاجهزة الحديثه لحل المشكله فى اسرع
شركة تسليك مجارى بالاحساء
من اصعب المشاكل التى تواجه عملاؤنا الكرام فى مدينة الاحساء هى مشاكل انسداد انابيب المجارى

شركة تسليك مجارى ببقيق
شركة مكافحة حشرات ببقيق

شركة مكافحة الحمام بالدمام

الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك