pregnancy

فكرة مدونة لربح المال من شحن الأرصدة الإلكترونية

أصبحت التجارة الإلكترونية الآن تمثل نسبة ضخمة جدا من حجم التجارة العالمي فمواقع مثل أمازون، وإي باي، وغيرها، تحقق مئات الملايين شهريا من التجارة عبر الإنترنت وتتضخم أرباحها سنة بعد الأخرى.

وقد تواكب مع انتشار التجارة الإلكترونية على نطاق واسع؛ ظهور ما يسمى بالبنوك الإلكترونية. وهي بنوك افتراضية تستطيع من خلالها فتح حساب وشحنه بالرصيد الافتراضي من خلال شراء الرصيد بأموال حقيقية لديك. هذه الأموال الافتراضية تستطيع بها التسوق والشراء عبر الإنترنت.

ومن أهم البنوك الواسعة الاستخدام في هذا المجال بنوك (Paypal، Payza، Neteller، ...إلخ)

كثير من مستخدمي الإنترنت يحتاج إلى أرصدة في تلك البنوك لاستخدامها في الشراء، ويرغبون في تحويل رصيد من بنك إلى بنك آخر لشراء شيء ما من موقع يدعم بعض البنوك الإلكترونية ولا يدعم أخرى.

والبعض كذلك يريد تحويل رصيده الافتراضي الذي جناه من تجارته الإلكترونية إلى رصيد حقيقي.

فكرة كهذه ستستطيع أن تجني منها المال من خلال الفروق في سعر التحويل والتي تكون بسيطة ولكنها مع كثيرة عمليات التحويل والبيع والشراء ستكون الأرباح مجزية. فهو موضوع أشبه بتجارة العملة أو أنك تقوم مقام مكاتب الصرافة التي تقوم بتحويلات العملات النقدية.



ستتكون صفحاتك مدونتك الرئيسية من التالي:

1- صفحة باسم (خدماتنا) ستوضح فيها الخدمات التي ستقدمها للجمهور سواء كانت خدمات تحويل أو بيع وشراء.

2- صفحة باسم (قائمة الأسعار) ستوضح فيها سعر التحويل من عملة لأخرى وكذلك اسعار شراء وبيع الأرصدة.

3- صفحة (وسائل الدفع) ستوضح فيها وسائل الدفع الخاصة بك التي سيتعامل معك الجمهور من خلالها.

4- صفحة بعنوان (اطلب رصيد) وهي الصفحة التي سيقوم من خلالها العملاء مخاطبتك وإرسال الطلبات إليك، وهذه قد تضع فيها بريد إلكتروني لتلقي الطلبات أو أرقام تليفونات أو الاثنين معا.

لن يقتصر الأمر على ذلك؛ فكما نعرف جميعا أن نشاط مدونتك يعتمد على استمرار تزويدها بالمحتوى والمواضيع التي تحافظ على نشاط مدونتك في محركات البحث.. فما هو الحل؟



ستقوم بعرض مواضيع مختصة بالبنوك الإلكترونية؛ التعريف بها والمواقع التي تقبل هذه البنوك؛ كما ستقوم أيضا بوضع مواضيع عن التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني والعمل عن بعد وغيرها من المواضيع التي تفيد زوارك وتحافظ على فاعليتك مدونتك.
شكرا لتعليقك